NORTH PULSE NETWORK NPN

غارات جوية روسية في البادية بالتزامن مع اشتباكات بين قوات الحكومة وداعش

نورث بالس

نفذت الطائرات الروسية أكثر من 40 غارة جوية في البادية السورية، بالتزامن مع اشتباكات بين قوات الحكومة السورية وتنظيم داعش.

وتواصل الطائرات الحربية الروسية شن غاراتها على البادية السورية، تزامنًا مع اشتباكات بين تنظيم داعش من جهة، وقوات الحكومة السورية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في بادية السخنة شرقي حمص.

واستهدف تنظيم داعش سيارات عسكرية لقوات الحكومة في تلك المنطقة، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بحسب ما نقله المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ونفذت الطائرات الحربية خلال الـ24 ساعة أكثر من 40 غارة جوية، ليرتفع بذلك، عدد الغارات التي نفذتها تلك الطائرات لأكثر من 170 غارة في الـ4 أيام الفائتة.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، أمس، اشتباكات في بادية الميادين، بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم داعش من جهة أخرى، وسط قصف مدفعي مصدره قوات الحكومة على مواقع في البادية، تزامنًا مع تحليق للطائرات المسيرة في أجواء المنطقة.

كما وثّق المرصد، مقتل 5 من الموالين لقوات الحكومة خلال عمليات البحث عن خلايا تنظيم داعش، بينما قتل 13 عنصرًا من خلايا داعش جراء الضربات الجوية الروسية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.