NORTH PULSE NETWORK NPN

القبض على قياديين لخلايا داعش في اليوم الرابع من حملة تمشيط الهول

نورث بالس
اعتقلت وحدات مكافحة الإرهاب، خلال عمليات نوعية نفذتها في اليوم الرابع من حملة تمشيط مخيم الهول، اثنين من قادة خلايا داعش في المخيم.
وأطلقت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا، فجر الأحد الماضي، عملية أمنية واسعة النطاق في مخيم الهول 45 كم شرق مدينة الحسكة شرق سوريا، في مسعى منها إلى إنهاء تأثير خلايا داعش، والقضاء عليها داخل المخيم.
هذا ونفذت مجموعات من وحدات مكافحة الإرهاب YAT، منذ الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم، عمليتين نوعيتين في القاطع الخامس، استهدفت مسؤولين لخلايا داعش في المخيم.
واستمرت العمليتان لساعتين متواصلتين، استهدفت الأولى قيادي لخلية عسكرية لداعش في المخيم، فيما استهدفت الثانية أحد القادة للخلايا الأمنية، وذلك بمساندة طائرات استطلاع الوحدات، بعد فرار المستهدفين من أكثر من نقطة باتجاه نقاط أخرى.
ويشهد مخيم الهول خلال حملة “الإنسانية والأمن” بين الحين والآخر عمليات أمنية تنفذها وحدات مكافحة الإرهاب YAT، بناء على اعترافات ومعلومات تحصل عليها قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا ممن اعتقلتهم خلال الحملة.
وأنهت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا خلال الـ 3 أيام الماضية عمليات التفتيش والبحث والتحري في القواطع “الأول، الثاني، الثالث، السابع”، ضمن مخيم المؤلف من 8 قواطع رئيسة.
ما أدى إلى اعتقال أكثر من 70 من عناصر خلايا داعش ونساء يعملن كخلايا داخل المخيم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.