NORTH PULSE NETWORK NPN

إصابة عنصرين من القوات الحكومية والطائرات الروسية تستهدف الفصائل الموالية لتركيا

نورث بالس

أصيب عنصرين من قوات حكومة دمشق بقصف مدفعي تركي على قرية البيلونية بريف حلب الشمالي، فيما شنت المقاتلات الروسية غارات جوية على مواقع في جبل الأكراد شمالي اللاذقية.

وأفادت مصادر، بإصابة عنصرين من قوات حكومة دمشق، بقصف مدفعي تركي على نقطة عسكرية في قرية البيلونية بريف حلب الشمالي، كما طال القصف قرى كفرانطون والمالكية والشيخ عيسى بريف حلب الشمالي.

هذا ولم ترد إلى الآن معلومات عن حجم الأضرار المادية حتى اللحظة.

ورداً على القصف التركي والفصائل الموالية لها شنت طائرات حربية روسية صباح اليوم الاثنين، غارات جوية، استهدفت خلالها أماكن في محور كبانة بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

كما قصفت قوات حكومة دمشق مناطق في كل من فليفل والبارة والفطيرة وحرش بينين بالقطاع الجنوبي من الريف الإدلبي، فيما استهدفت بالرشاشات الثقيلة أماكن في محور سان بريف إدلب الشرقي، ولا أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصد أمس، استهداف فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” الموالية لتركيا بالمدفعية والرشاشات لمناطق في بلدة جورين الخاضعة لنفوذ قوات دشمق بريف حماة الغربي، مما أسفر عن إصابة طفل ووالدته بجروح نقلا على إثرها إلى مشفى السقيلبية لتلقي العلاج.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.