انتهاء امتحانات البكالوريا الحكومية في قامشلو بمشاركة نحو 6 آلاف طالب وطالبة
أنهى طلاب شهادة الثانوية العامة (البكالوريا) بفرعيها العلمي والأدبي، اليوم، آخر امتحاناتهم للعام الدراسي 2025-2026 وفق المناهج الحكومية في مدينة قامشلو.
وقال مصدر في مجمع التربية بقامشلو لراديو آرتا، إن نحو 6 آلاف طالب وطالبة تقدموا للامتحانات، توزعوا على 25 مركزاً امتحانياً في المدينة.
وأضاف المصدر أن العملية الامتحانية جرت بسلاسة وسط متابعة من الجهات التربوية المشرفة، مؤكداً انتهاء الطلاب من تقديم جميع المواد المقررة لهذا العام الدراسي.
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.