NORTH PULSE NETWORK NPN

نوري محمود: الحكومة التركية أبعد من وصم الآخرين بالإرهاب

نورث بالس
أدان الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب نوري محمود، استهداف أحدى المشافي في مدينة عفرين، وقال ” إن حكومة تمارس الإرهاب كالحكومة التركية هي أبعد ما تكون عن وصم الآخرين بالإرهاب وإظهار نفسها كمدافع عن المدنيين”.
إلى الإعلام والرأي للعام
وبتاريخ 12 حزيران الجاري، اُستهدف مستشفى في مدينة عفرين وكان من بين ضحاياه مدنيين أبرياء، وسارعت تركيا كعادتها إلى توجيه أصبع الاتهام لقوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب.
وحول الاستهداف والاتهامات التركية أصد الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب نوري محمود بياناً إلى الرأي العام.
ونص البيان كالآتي:
“بتاريخ 12 حزيران الجاري، اُستهدف مستشفى في مدينة عفرين وكان من بين ضحاياه مدنيين أبرياء وكما اعتدنا سارع الرئيس التركي أردوغان بتوجيه التهمة لقواتنا واتهامها زوراً وبهتاناً بتنفيذ القصف.
إن حكومة تمارس الإرهاب كالحكومة التركية في الداخل والخارج وبشكل خاص في سوريا هي أبعد ما تكون عن وصم الآخرين بالإرهاب وإظهار نفسها كمدافع عن المدنيين وهي تمارس الارهاب بجميع أنواعه في المناطق المحتلة من طرف حكومة الرئيس التركي اردوغان.
أننا في وحدات حماية الشعب ندين هذا العمل الذي لا يمت لنا بصلة، لأنه ليس من مبادئنا استهداف المدنيين والقيام بهكذا أعمال. نحن وعلى مدى سنوات حاربنا ضد الإرهاب والاحتلال لتحرير شعبنا من الإرهاب الذي يجتاح سوريا بفعل الدعم التركي. إن حماية المدنيين كانت وستظل من أولويات قواتنا في كلّ المعارك”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.