NORTH PULSE NETWORK NPN

أردن تفشل من جديد إدخال مخدرات إلى البلاد

نورث بالس

أحبطت الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك “جابر” الحدودي بين سوريا والأردن محاولة تهريب حبوب مخدرة عُثر عليها في أثناء التفتيش.

وقالت قناة “المملكة” الأردنية، اليوم السبت ، إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك “جابر” وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات تمكنت من إحباط تهريب ضبطيتين نوعيتين من الحبوب المخدرة جرى العثور عليها، في أثناء التفتيش الدقيق لشاحنتين قادمتين من دولة عربية مجاورة، دون تحديدها.

ووفق دائرة الجمارك، تم الاشتباه بالشاحنة الأولى والمحملة برولات (مواسير بلاستيكية) حيث جرى إخضاعها إلى جهاز الفحص بالأشعة وتم خلالها ضبط 148 كيلوجرامًا من حبوب “الكبتاجون” المخدرة ويقدر عددها 888 ألف حبة.

وأضافت أنه تم تفتيش الشاحنة الأخرى وتم العثور على ما يقارب 80 كيلوجرامًا من “الكبتاجون”، بواقع 480 ألف حبة مخدرة تم ضبطها داخل مخابئ سرية داخل جسم الشاحنة.

وتم تنظيم محضر ضبط أصولي بالكمية المضبوطة وتسليمها لإدارة مكافحة المخدرات فرع “جابر” والتحفظ على الشاحنات والسائقين لحين استكمال إجراءات التحقيق، حسب دائرة الجمارك.

وتعلن السلطات الأردنية بين الحين والآخر عن إحباط محاولة تهريب كميات ضخمة من المواد المخدرة نحو الأردن عبر الحدود الأردنية السورية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.