NORTH PULSE NETWORK NPN

قوات تحرير عفرين: في عمليات 3 أيام قتلنا 11 جندي تركي

نورث بالس

قالت قوات تحرير عفرين أن نتيجة للعمليات التي استمرت ثلاثة أيام ، قُتل مالا يقل عن 11 جندي تركي و 3 منهم من الفصائل، وأصيب ما لا يقل عن 6 جنود و 4 منهم من الفصائل، وذلك عبر بيان.

ونص البيان كالآتي:

“للأعلام والرأي العام

كثف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في الآونة الأخيرة هجماتهم على مناطقنا ، حيث يتم استهداف المدنيين بشكل خاص في هذه الهجمات ، كما يتعرض العديد من مواطنينا الذين هاجروا من أراضيهم بعد غزو مدينة عفرين من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته .

بصفتنا نحن كا مدافعين عن شعبنا ، نحمي شعبنا وأرضنا من هجمات هؤلاء الغزاة في جميع الظروف ، وبسبب هجمات هؤلاء الغزاة ، تم اتخاذ إجراءات فعالة ضدهم في مناطق شيراوا والباب واعزاز بين 24 و 26 تموز / يوليو ، في إطار الحماية القانونية .

في 24 يوليو وفي قرية جلبر التابعة لناحية شيراوا ، تم استهداف قاعدة للجيش التركي المحتل ، وأسفر هذا العمل عن مقتل 4 جنود من جيش الاحتلال التركي وإصابة العديد من الجنود لم يتضح عدد الجنود الجرحى في هذه الحادثة ، أصيبت أيضًا مركبات مثل كيربي والعقرب والدبابة .

في 25 يوليو تم تنفيذ عمليتين فاعلتين ضد عصابات الاحتلال التركي في منطقة الباب وأسفر هذان الإجرائان عن مقتل 3 من أفراد المرتزقة وإصابة 4 من أفراد المرتزقة

حيث تقوم الدولة التركية المحتلة حاليا بإرسال قوات إلى قواعدها في منطقتي عفرين وإعزاز .

وعقب ذلك قواتنا في 26 تموز في قرية كل جبرين التابعة لمدينة عزاز ، تم استهداف قاعدة الجيش التركي المحتل وأسفر هذا العمل عن مقتل 7 جنود من الاحتلال وإصابة 6 جنود اخرين ، تم أيضًا تدمير دبابة واحدة ومدفع من نوع اوبيس والعديد من المواقع ، كما تم إصابة سيارة من نوع Reo.

ونتيجة لهذه الأنشطة التي استمرت ثلاثة أيام ، قُتل مالا يقل عن 11 جندي للاحتلال التركي و 3 منهم مرتزقة ، وأصيب ما لا يقل عن 6 جنود للاحتلال التركي و 4 منهم مرتزقة .”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.