NORTH PULSE NETWORK NPN

عنصر من الفصائل الموالية لتركيا يغتصب طفل عراقي ويقتله في سري كانيه/ رأس العين

نورث بالس

في جريمة بشعة يندى لها الجبين وتدل على مستوى الفلتان الأمني والجرائم التي ترتكبها الفصائل الموالية لتركيا، أقدن عنصر من ما يسمى بـ “الجيش الوطني” باغتصاب طفل عراقي وقتله بدم بارد ضمن سري كانيه/ رأس العين.

وتشهد مناطق نفوذ الفصائل الموالية لأنقرة وعموم الأراضي السورية على اختلاف مناطق السيطرة، استياء شعبي كبير جداً على خلفية الجريمة النكراء والشنعاء التي ارتكبها أحد عناصر الفصائل الموالية لتركيا بحق طفل عراقي الجنسية في مدينة سري كانيه/ رأس العين.

وقام المدعو مصطفى سلامة وهو عنصر بفصيل “صقور الشمال” الموالي لتركيا باختطاف الطفل عراقي الجنسية (ياسين المحمود) والاعتداء عليه جنسياً وجسدياً ومن ثم قتله بدم بارد ورميه أمام منزله، في جريمة اغتصاب وقتل يندى لها الجبين، وتظهر الصور آثار الضرب على جسد الطفل ياسين.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستياءهم الكبير على خبر اغتصاب وقتل الطفل، حيث طالبوا باعتقال الفاعل وتقديمه لمحاكمة للعادلة بشكل سريع دون أي محاولة التفاف على القضية من قبل قيادة فصيل “صقور الشمال”، على غرار العديد من الجرائم السابقة التي ارتكتب من قبل عناصر وقيادات الفصائل الموالية لتركيا ثم انتهت دون محاسبة بسبب نفوذ قياديي هذه الفصائل وإبعاد التهم عن عناصر فصائلهم، وسط مطالبات شعبية بالخروج بمظاهرات عارمة في الشمال السوري للتنديد بهذه الجريمة الشنعاء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.