NORTH PULSE NETWORK NPN

المركز الإعلامي لقسد: الاستخبارات التركية تنشر معلومات مزيفة وتنسبها لقواتنا

نورث بالس

قال المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، أن المنصات الإعلامية التابعة للاستخبارات التركية دأبت على نشر صور وفيديوهات مزيفة ونسبها لقواتها وذلك في إطار حملة التشويه التي تنتجها تركيا للتغطية على جرائمها في مناطق شمال وشرق سوريا.

وأشار المركز الإعلامي، “إلى أن الحساب الرسمي لوزارة الدفاع التركية نشرت على تويتر في ذكرى احتلالها لمنطقتي سريه كانيه / رأس العين وتل أبيض فيديو ترويجي لعملياتها الإرهابية ضد المناطق التي حررتها قواتنا بمساندة من التحالف الدولي من وكيل تركيا (داعش)”.

وتابع ” حيث استخدمت الوزارة التركية مشاهد مصورة لعمليات قصف قامت بها قوات حكومة دمشق في حلب عام 2016 ونسبتها إلى قواتنا في إطار عمليات تضليل واسعة وممنهجة وتلاعب لا أخلاقي بالمحتوى الإعلامي تدل على الإفلاس التركي في تبرير غزواتها الإرهابية ضد مناطقنا وشعبنا المسالم وفشلها في لصق اتهاماتها الكاذبة بقواتنا، وتعوّل في ذلك على اجتماع الإرهاب والإغراء لدى مرتزقتها من بقايا داعش والقاعدة”.

مؤكدا ” إن حملة التضليل والتشويه التي تنتهجها تركيا ومرتزقتها لن تثنينا في ملاحقة المجرمين وتحرير مناطقنا المحتلة وتمكين عودة المهجرين إليها. وبهذه المناسبة ندعو شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة التويتر والفيسبوك إلى وضع حدّ لعمليات التضليل التركية ووضع علامات على المحتويات الإعلامية والاستخباراتية التركية التضليلية بغية كشفها للرأي العام”.

في المرفق الصور والفيديوهات “المضللة” حسب قسد.

رابط الفيديو “المضلل” لوزارة الدفاع التركية:

رابط الفيديو الأصلي المنشور في 2016:

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.