NORTH PULSE NETWORK NPN

برفقة قسد القوات الحكومية توزع مواد لوجتسية على قواتها

نورث بالس

برفقة علاقات قوات سوريا الديمقراطية، وزعت قوات حكومة دمشق والقوات الروسية المواد اللوجستية على نقاط حرس الحدود التابعين للقوات الحكومية على طول الشريط الحدودي مع تركيا.

وانطلقت صباح اليوم عربات عسكرية تابعة لقوات دمشق والقوات الروسية، برفقة عربة لمكتب العلاقات التابع لقوات سوريا الديمقراطية، من مطار القامشلي، وقامت بتوزيع مواد لوجستية على النقاط العسكرية التابعة لقوات دمشق على الحدود السورية – التركية.

ووفقاً للمرصد السوري، فإن العربات بدأت من ريف عامودا الغربي وصولاً لريف الدرباسية وريف زركان/ أبو راسين، حيث توجد نقطة لقوات دمشق في قرية الأسدية التي تعتبر آخر نقطة فاصلة بين مناطق سيطرة قوات حكومة دمشق، ومنطقة سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها شرقي سري كانيه/ رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وبتاريخ 5 كانون الأول الفائت، وبمشاركة عربات عسكرية مصفحة روسية وأخرى لقوات دمشق تحمل رشاشات “دوشكا”، برفقة عربة تابعة لمكتب العلاقات لدى قسد، بتوزيع مواد لوجستية على نقاط قوات دمشق المنتشرة على الحدود السورية-التركية، بين مدينتي عامودا ودرباسية شمالي الحسكة، وصولاً إلى ريف زركان/ أبو راسين الشمالي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.