NORTH PULSE NETWORK NPN

الإدارة الذاتية تقرر زيادة مخصصات الرقة وديرالزور من مادة المازوت

قررت الإدارة العامة للمحروقات في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا زيادة كمية مادة المازوت المخصصة لكل من إدارتي الرقة ودير الزور، لتصبح مخصصات الرقة بعد الزيادة 34 صهريج، ودير الزور 44 صهريج كل يومين.

جاء هذا القرار خلال الإجتماع الذي عقدته الهيئة الرئاسية للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق وسوريا والإدارة العامة للمحروقات في الإدارة الذاتية مع كل من الإدارتين المدنيتين في الرقة ودير الزور بعد النقص الحاصل في توزيع مادة المازوت في الإدارتين.

وبهذا الخصوص أكد الرئيس المشترك لإدارة المحروقات العامة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا صادق محمد، أن الإجتماع قرر “زيادة كميات المازوت لكل من الإدارتين وذلك نتيجة الخلل الإداري الذي حصل في الرقة ودير الزور وعدم إتباع خطة الإدارة العامة للمحروقات التي قمنا بوضعها مسبقاً التي نصت على وجوب البدء بتوزيع مادة المازوت إبتداء من 1/حزيران/من العام الحالي وبموجبه تكون كافة الإدارات قد إنتهت من عملية التوزيع بتاريخ 1/كانون الأول 2020 وهذا ما لم يطبق في الإدارتين المذكورتين”.

وأوضح محمد بأن الكمية التي تقرر زيادتها تصل “في الرقة إلى ٣٤ صهريجا كل يومين بدلا من ٢٤ صهريجا وفي دير الزور إلى ٤٤ صهريجا بدلا عن ٣٠ صهريجا”.

وأضاف محمد أنه “خلال فترة قصيرة سيتم توزيع مادة المازوت على كافة العوائل التي لم تستلم مخصصاتها”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.