NORTH PULSE NETWORK NPN

مقتل 4 جنود للجيش التركي في 6 عمليات لقوات تحرير عفرين

نورث بالس

قالت قوات تحرير عفرين، أنه عبر 6 عمليات نفذها مقاتليهم، قتل 4 جنود للجيش التركي و 12 من الفصائل الموالية لها وأصيب 3 جنود وعناصر آخرين.

وجاء نص بيان القوات كالآتي:

“تتواصل هجمات جيش الإحتلال التركي على أراضينا دون هوادة. رداً على هذه الهجمات الفاشية، تتواصل عمليات الرد لدينا في سياق الدفاع المشروع.

وفي هذا السياق:

في 23 آب/أغسطس، نفّذت قواتنا عملية في مريمين التابعة لناحية شرا بمقاطعة عفرين، استهدفت من خلالها قاعدة جيش الإحتلال التركي المتواجدة في القرية. وأسفرت العملية عن مقتل 2 من جنود الإحتلال التركي وإصابة آخر بجروح بليغة ونظراً لتأخر وصول المعلومات حول نتائج العملية، نشاركها تواً للرأي العام.

في 4 أيلول/سبتمبر، نفّذت قواتنا عملية استهدفت من خلالها قاعدة جيش الإحتلال التركي المتواجدة في قرية كلجبرين التابعة لمدينة اعزاز. أسفرت هذه العملية عن مقتل جندي لجيش الإحتلال التركي وإصابة اثنين آخرين.

في 7 من أيلول/سبتمبر، نفّذت قواتنا عملية على محور حربل وأسفرت العملية عن مقتل 4 من مرتزقة الإحتلال التركي وإصابة آخر وتدمير عربة عسكرية.

في الثامن من ايلول/سبتمبر، نفّذت قواتنا عملية على محور قرية شيخ عيس التابعة لناحية تل رفعت مما أسفر عن مقتل جندي لجيش الإحتلال التركي.

في 9 من أيلول/سبتمبر نفّذت قواتنا عمليتين في كل من جرابلس وريف مدينة عفرين. أسفرت عملية قواتنا في جرابلس عن مقتل اثنين من المرتزقة وتدمير دراجة نارية. وفي العملية الثانية استهدفت قواتنا مستودع ذخيرة لمرتزقة الإحتلال التركي مما أسفر عن مقتل 6 من مرتزقة الإحتلال التركي وتدمير مستودع الذخيرة بشكل كامل.

وأسفرت هذه العمليات الست عن مقتل 4 جنود و 12 من مرتزقة الإحتلال التركي وإصابة 3 جنود ومرتزقة آخرين. هذا ونتوعد باستمرار عمليات الرد ضد هجمات جيش الإحتلال التركي ومرتزقته.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.