NORTH PULSE NETWORK NPN

تعزيزات للحرس الثوري الإيراني وميلشياتها في دير الزور

نورث بالس

 

تمهيداً لتحويلها لمقرات عسكرية باشر الميليشيات الإيرانية برفع السواتر الترابية في محيط مدينة دير الزور وثكناتها العسكرية وسط رفعها للعلم السوري خوفاً من الاستهداف.

 

وأفادت مصادر، بأن الميليشيات الإيرانية بدأت بإنشاء سواتر ترابية في محيط ثكناتها العسكرية الجديدة، وذلك لتحوليها إلى مقرات عسكرية في المدينة، حيث تم نقل معدات وأثاث الى تلك الثكنات من قبل الحرس الثوري الإيراني، ومن بينها ثكنة تقع في محيط فرع “أمن الدولة”، وتعد من أكبر الثكنات داخل المدينة من حيث البناء.

 

وتعود ملكية تلك الأبنية للمدنيين الذين هرجوا من المدينة، وجاء ذلك بعد تخريج الدورات العسكرية التابعة لميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني، حيث تسعى الميليشيات الإيرانية إلى نشر قواتها بين المدنيين، خوفاً من القصف الجوي للمقرات والثكنات العسكرية.

 

وأشار المرصد ، أمس إلى أن الميليشيات الإيرانية أدخلت عدد من الشاحنات المحملة بالأسلحة إلى حي الضاحية في مدينة دير الزور خلال الساعات الفائتة، دون وجود ترفيق عسكري معها.

 

ودخلت الشاحنات إلى مقر يتبع للشيخ نواف راغب البشير قائد “جيش العشائر” الذي يعد أحد أذرع الميليشيات الإيرانية وقوات حكومة دمشق في المدينة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.